يتفق عالم الموضة العالمية على أن ماركات ملابس اطفال تركية هي في غاية الأناقة والجمال والجاذبية! مع ماركات تركية لملابس الاطفال سوف يكون الطفل على الموضة وبألوان زاهية بالإضافة إلى القماش عالي الجودة المريح للأطفال ولا يسبب أي حساسية للطفل. سوق ماركات تركية للاطفال متنوع وواسع ومشهور على مستوى عالم الموضة.  تشتهر تركية بصناعة الملابس، النسائية والرجالية وألبسة الأطفال، هناك ماركات كبيرة ومتعددة تخصصت بملابس الأطفال، تتصف بالجودة العالية والأسعار التنافسية والتنوع ومجاراة الموضة العالمية!

 تتميز شركات الملابس التركية بالخبرة في صناعة ملابس الأطفال، وتقدم لعالم الموضة الكثير من التألق والجاذبية والجمال، وتوفر المشورة بخصوص كل ما يناسب الطفل من أنسب المواد والأسلوب والتصميم والموضة. 

ماركات ملابس اطفال تركية هي شركات تصنيع محترفة تقوم بتطوير وإنتاج العديد من ملابس الأطفال بما في ذلك القمصان والسراويل والزي الرسمي والملابس الرياضية وغيرها الكثير مع التسليم على النحو الواجب وبأسعار تنافسية وخدمة ممتازة.

روابط ذات صلة:

ملابس اطفال تركية

ملابس بناتية تركية

ملابس ولادي تركي

شركات ماركات ملابس اطفال تركية:

نقدم في هذا المقال لمحة عن أفضل المتخصصين في شركات تصنيع ماركات تركية لملابس الاطفال؛ أفضل المتخصصين في هذا المجال اثبتوا جدارتهم في الجودة العالية في تصنيع ملابس الأطفال، حيث تنتج شركات ملابس الأطفال في تركيا أفضل الملابس المصنوعة من الأقمشة القطنية في العالم.

1- UCLERSTORE

ماركة متخصصة في تصنيع وتجارة ألبسة الأطفال التركية في إسطنبول، هي من ماركات ملابس تركية للاطفال ملابس مصنوعة من أجود أنواع الأقمشة القطنية لراحة الأطفال، يمكنك شرائها لأطفالك بثقة ضمن القياسات المتوفرة في الشركة، ولدى هذه الماركة أفضل سوق تسوق عبر الإنترنت لملابس الأطفال.

2- ماركة OYLUM TEKSTIL CO.LTD

تأسست هذه الماركة في عام 1995، وهي شركة تصنع وتتاجر بالجملة في مجال البسة اطفال بناتي وولادي ايضاً تقوم بتصدير الملابس، تقع في اسطنبول، وهم متخصصون في ملابس الأطفال والمراهقين من سن 1 حتى 16 عامًا، ولديهم مصنع إنتاج مساحته 13.000 متر مربع، حيث يشمل جميع مراحل التصنيع ضمنه.

3- CALICO أحد ماركات ملابس اطفال تركية

إنها شركة تصنيع وتصدير ملابس أطفال عضوية 100٪ للبيع ومقرها في إزمير، تركيا، وجميع منتجاتها وعملية الإنتاج معتمدة من GOTS، ولها شهرة كبيرة كأحد ماركات ملابس اطفال تركية المطلوبة. 

4- B-B TEKSTIL

تعتبر هذه احد ماركات تركية للاطفال الأرخص التي تتواجد بشكل كبير في متاجر ملابس الأطفال، وتشمل مجموعة المنتجات: جوارب للرجال والنساء والأطفال - ملابس داخلية للرجال والنساء والأطفال.

5- CCK TEKSTIL SAN TIC LTD STI

إنها أفضل شركات تنتج ماركات ملابس تركية للاطفال، تأسست عام 1968 في تركيا، الشركة المصنعة هي واحدة من أكبر الشركات في إزمير، بطاقة إنتاجية 75.000 قطعة / شهر مع 100 موظف متخصص بإشراف خبراء جامعيين مدربين بشكل كبير.

6- شركة ERTEKS للقمصان والمنسوجات:

هي إحدى شركات تجارة الجملة للملابس التركية، تأسست عام 1952 ومنذ عام 2007، تعمل على تصميمات جديدة من الملابس الرجالية بخطوط أكثر ابتكارًا وحداثة، وهي متخصصة في الوقت الحاضر في قمصان الرجال والأطفال، حتى المقاسات الكبيرة وملابسهم تقوم بإنتاجها. يتم تقديم المنتجات المصنعة الخاصة بها بعناية كبيرة لعملائها خاصة من الخارج.

7- EREN TEKSTIL ITHALAT VE IHRACAT SONAY GUNAYDIN

إنها أحد ماركات ملابس اطفال تركية الموردة لجميع أنواع المنسوجات والملابس النسائية بالجملة في تركيا، فهي توفر منتجات كاملة ومجموعة وافية  لمتطلبات العميل من ملابس الأطفال والنساء والرجال المنسوجة والمصنعة بجودة عالية بالإضافة إلى المناشف والملابس المنزلية وملابس المنزل وأرواب و الأقمشة الخام المصنعة من القطن.

8- ملابس A1C

من ماركات تركية لملابس الاطفال التي من بين مجموعات منتجاتهم اليوم للأتراك  بالجملة للأزياء النسائية هي بشكل أساسي قمصان، قمصان عرق، قمصان بولو بيكيه، مجموعة متنوعة من المنسوجات بدءاً من السراويل العادية، والسراويل القصيرة، والتنانير، والفساتين فوق القمصان إلى البلوزات، وهم يعملون مع جميع أنواع التريكو والأقمشة مثل جيرسي.

9- تصدير TDI

شركة تصنع جميع المنتجات، بما في ذلك ملابس الأطفال بأسعار الجملة، وهي ماركة تتطور وتكبر  بثقة حيث يقومون بأستخدام أحدث التقنيات للمنسوجات للرجال والنساء والأطفال.

10- SAMPLE TSHIRT

 إنها شركة شهيرة لتصنيع أحد ماركات ملابس تركية للاطفال شهيرة، تنتج تي شيرت، وقميص بولو، وبلوزات من النوع الثقيل، وملابس تريكو، وسترة، جاكيت، ويحتوي إنتاجها على ملابس تركية رجالي ونسائي وملابس تركية نسائي والبسة الاطفال، وهناك موظفون محترفون على اتصال مع العملاء في كل مكان خاص بالإنتاج للحصول على معلومات واضحة من بداية أخذ العينات إلى التسليم.

11- TURGATE

ملابس الأطفال والرضع بالجملة: إنها واحدة من أكثر ملابس الأطفال بالجملة فعالية وانتشار وبيع في تركيا، حيث يتم تصنيعها وتسويقها بالجملة في تركيا، فهي توفر مجموعة كبيرة من ملابس الأطفال والرضع المصممة لتحقيق الراحة والسعادة لأي طفل.

12- GATEKS GIYIM SAN. TIC

تم تأسيس هذه الشركة في اسطنبول في عام 2005، يتبعون في أماكن عملهم مبدأ صحة الإنسان وسلامته والذي يعتبر الهدف الرئيسي الذي يهتمون به في كل خطوة من خطوات الإنتاج، يهدفون مع فريقهم المؤهل تأهيلاً عالياً إلى إنتاج أفضل السلع عالية الجودة في أقصر فترة زمنية ممكنة.

13- MONNA ROSE

شركة مصنعة لأحد ماركات ملابس اطفال تركية وإكسسواراتهم متخصصون في ملابس البوتيك الأنيقة، وقد تم تأسيسها في عام 1989، ولديها خبرة واسعة في أزياء الأطفال، وهم يصنعون منتجاتهم في تركيا في مرافقهم الخاصة بكادر مدرب ومواد وتقنيات وأقمشة عالية الجودة. .

14-OMAYA من ماركات ملابس اطفال تركية

 تقوم الشركة بتصنيع ملابس التريكو الأفضل على أحدث ماكينات الحياكة الإلكترونية وأحدث ماكينات الخياطة والتطريز بجودة عالية وتشطيب ماهر، تقوم الشركة منذ أكثر من 30 عامًا بإنتاج ملابس التريكو وملابس الأطفال باستخدام أجود وأفضل الخيوط بألوان كاملة لمواكبة خطوط الموضة العالمية.

15- KONSEY TEXTILE

الصناعيين في هذه الشركة يعملون مع جميع أنواع الأقمشة المحبوكة والمنسوجة مثل الجيرسي والفيسكوز والكريب والبوليستر والغبردين والتويل والقماش وغيرها من المواد المنسوجة. والسبب في تمكينهم من تقديم سعر أفضل من منافسيهم هو أنهم يتعاملون مع  كل شيء يخص خطوات الإنتاج من القطع إلى تغليف الخياطة والتحكم من قبل الموظفين المؤهلين تأهيلا جيدا.

16-IRK TEKSTIL

شركة تسويق بالجملة، تعمل في صناعة الملابس والاستيراد والتصدير، وتعمل أيضًا في صناعات ملابس الأطفال والرضع وملابس النساء.

17- KINDER TEXTILE

هي شركة مُصنِّعة ومُنتجة تعمل في صناعة الملابس والاستيراد والتصدير، وتعمل أيضًا في صناعات ملابس الأطفال والملابس النسائية بالجملة.

18-MPY TEXTILE TURKISH CLOTHING MANUFACTURER

إنها شركة تصنيع تعتمد على أفكار ومتطلبات عملائها، ولديها مكاتب في تركيا وهولندا، أحد ماركات ملابس اطفال تركية المرغوبة على المستوى المحلي وعلى مستوى السوق الأوروبي. 

19- MERTILLO KIDS WEAR

هي شركة مصنعة ومُنتجة تعمل في صناعة ملابس الأطفال والرضع، وتعمل أيضًا في صناعات سترات الأطفال والأزياء.

19- BABYMUZ COCUK GIYIM (KIDS MANUFACTURER)

تأسست في عام 1996، وهي متخصصة في تصنيع الملابس الراقية للأطفال والرضع، ويتم طرح جميع الموديلات في السوق من خلال العلامة التجارية "BABY MUZ"، وتتراوح منتجاتها من أعمار 3 أشهر إلى 10 سنوات، و المنتجات عبارة عن مصنوعات للأولاد والبنات، مجموعتهم تتكون من مواسم الربيع والصيف والخريف والشتاء.

20- BACODESETA أحد ماركات ملابس اطفال تركية

ماركة تقوم بإنتاج أفضل ملابس للأطفال بأعلى جودة، وسيكونون العلامة التجارية الأولى في العالم، التي تقدم أفضل إنتاج في ملابس الأطفال والرضع، لقد صنعوا ماركة BACODESETA لجميع الرضع والأطفال، وهم يستخدمون أجود أنواع الأقمشة لضمان طول عمر منتجاتهم بعد الكثير من الغسيل وحتى الكثير من الاستخدام.

21- ATAMAN TEKSTIL

 تأسست في عام 2014، وهي مورد عالمي، وهي ملتزمة بتحقيق أعلى مستوى من الخدمات من أجل تلبية احتياجات العملاء من خلال الأسعار التنافسية والجودة والتسليم الموثوق به، فهم يصنعون ويصدرون جميع أنواع المنسوجات المنزلية و منتجات الأطفال.

22- MONICA KIDS

 شركة تسويق بالجملة تعمل في مجال الملابس وخاصة صناعة ملابس الأطفال والرضع، وتعمل أيضًا في صناعات ملابس الأطفال بالجملة.

23- MERTILLO KIDS WEAR

هي شركة تصنيع وإنتاج تعمل في صناعة ملابس الأطفال والرضع ، وسترات الأطفال، وصناعات أزياء الأطفال الراقية .

24- CGT TEKSTIL INSAAT VE SAN.TIC.LTD.STI

إنها شركة تصنيع وإنتاج تعمل في صناعة ملابس أطفال تركية للبيع، وتعمل أيضًا في تجارة ملابس الأطفال والأقمشة والمواد بالجملة وصناعات الأزياء الراقية للأطفال وتعتبر من ماركات تركية للاطفال المنتشرة على المستوى المحلي. .

25- CANTOY

شركة مُصنِّعة منتجة تعمل في صناعة ملابس للأطفال والرضع، وتعمل أيضًا في صناعات ملابس واحتياجات حديثي الولادة والأطفال الصغار، وصناعات ملابس الأطفال بالجملة.

موردي ماركات ملابس اطفال تركية:

ينتج موردي ماركات ملابس تركية للاطفال ملابس اجود انواع ملابس الأطفال، ويقدمون مجموعة كاملة من أحدث صيحات الموضة للأطفال بما في ذلك الفساتين، والقمصان، والتنانير، والسراويل، والسترات، ومعاطف مطرية، والإكسسوارات بأسعار تنافسية وشحنها إلى جميع أنحاء العالم.

أخيرًا، تعد صناعة الملابس في تركيا من أهم القطاعات الاقتصادية، والأموال التي تعتمد عليها تركيا في اقتصادها العام، ازدهرت ماركات ملابس اطفال تركية على الإنترنت بعد أن قررت الحكومة التركية توخي الحذر والاهتمام بالإصلاح الاقتصادي، لذلك هناك فرصة للاستيراد من أفضل شركات تصنيع ملابس الأطفال في تركيا.

مقالة ذات صلة:  شراء ملابس بالجملة من تركيا اون لاين